منتدى الشعر والتربية الفنية
اهلا بك زائرنا الكريم نتمنى لك قضاء افضل الاوقات ونأمل بان تكون عضوا عندنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا بك زائرنا الكريم نتمنى لك قضاء افضل الاوقات ونأمل بان تكون عضوا عندنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعلمت من الحياة

2 مشترك

جديد تعلمت من الحياة

مُساهمة من طرف دمعة فرح الخميس يونيو 11, 2009 1:55 am

تعلمت من الحياة اذا تألمت ان اصبر واذا حزنت ان لا ابكي وان فشلت ان لا استسلم واذا جرحت من شي ان اداوي جرحي بيدي وان اكون مثل الزهرة كلما سقيت بالماء ينتشر عطرها ولا تذبل وان اتحلى بالصبر مثل الجمل ومثل الصقر بقوة البصر ومثل الافعى بالحكمه ومثل الثعلب بالمكر ومثل العصفور في تغريده فلا اتكلم الا بالخير ومايسعد الاخرين تعلمت ان اصمد مثل الجبل امام الصعاب مثل القلم في صف الكلمات تعلمت كتابة الشعر للتعبير عما في الذات تعلمت ان لا اقف عند العثرات وان لا اجاري عصر الهفوات وان لا اتظاهر بالمعرفة في كل الاوقات وان ابتعد عن السيئات وأبتعدعن كل مايبعدني عن ديني وافعل كل مايرضي ربي واعمل الخيرات فالحياة مدرسة كل وقت نتعلم منها الجديد في الثانيه وفي الساعه وفي الدقيقه وفي الشهر والسنه فهي مدرسة يجب ان تستفيد منها نأخذ منها الخير ونبتعد عن الشر تعلم يااخي ويا اختي ان تكونوا مثل الارض بعطاءها ومثل الشمس بنورها على الكون ومثل الشجره بضلها على الناس ومثل الزرع الذي ينبت بالخيرات ولا تنسو ذكر الله فإن بذكر الله تتطمئن القلوب واصلحوا انفسكم فخير اصلاح في الدنيا اصلاح الذات فهيهات هيهات ان نصلح انفسنا ونهدي من حولنا ونقدم نصائحنا ونعمل لاخرتنا فنحن نحيا ونموت ونحن نتعلم من هذه الحياة والله ولي التوفيق اسال الله لنا ولكم العفو والعافيه في الدنيا والاخره
دمعة فرح
دمعة فرح

جديد شكر

مُساهمة من طرف كاتم الاحزان الثلاثاء يوليو 21, 2009 1:25 pm

شكرا يا اختي ع الحكم وع فهمك الله ما بنسى حد الله يسعدك ويرضى عنك انتي انسانة ما في منك وبشكرك ع فهمك

كاتم الاحزان

جديد رد: تعلمت من الحياة

مُساهمة من طرف دمعة فرح الثلاثاء أغسطس 25, 2009 2:49 am

كاتم الاحزان كتب:شكرا يا اختي ع الحكم وع فهمك الله ما بنسى حد الله يسعدك ويرضى عنك انتي انسانة ما في منك وبشكرك ع فهمك

الله يسعدك اخي ومرسي لالك انت منبع الفهم وانا بتعلم منك

لك مني اجمل باقات الورد وتحياتي لك
دمعة فرح
دمعة فرح